كلمة المدير التنفيذى

for CEO

 

لطالما اعتقدت وسط بيئة عمل عالمية تنافسية إلى حد كبير أن نجاح أي منظمه يتحقق عندما يعمل لديها مهنيون مخلصون يعملون معاً  ويتحمسون ويرون فرصة للنمو. استطعنا نحن تحقيق ذلك من خلال توفير مناخًا للمسئولية والتقدير والإحترام لموظفى إيه إم سي‘ متيحين الفرصة لكل فرد لأن يتطور إلى أقصى حدوده قاضيين على أي شعور بعدم الأمان.

ليست الشركات والمؤسسات هي من يفعل الشئ الصحيح، ولكن الأفراد وبهذا يظهر أنه يجب على من هم فى قمة الشركات فعل الشئ الصحيح، ضامنين أن ما يفعلوه ينقل إلى موظفيهم الذين يعملون لديهم ثم ينطلق إلى طريقة معاملة الشركات لشركائهم ولعملائهم.

لقد سخرنا طاقاتنا، على الرغم من البيئه المحيطة غير المستقرة حولنا، داعمين ثقافة من شأنها أن تفسح الطريق أمام أعضاء فريقنا للإزدهار محرزين نمواً متواصلاً للشركة، ومنفذين استراتيجيات الشركة، ومحققين أهدافها .

لازلنا نسير على النموذج الذى احتذيناه فى حين تتأقلم المنظمة مع الإحتياجات المتغيرة للأسواق التى نعمل فيها، معطيين فريقنا الفرصة للتميز والإبداع، مستغلين الموارد المتاحة أحسن استغلال من موقع قوة مالية واستراتيجية.

أنا أعتقد عن قناعة بأن موظفينا المحترفين سيستمروا ليكونوا عند حسن ظن شركائنا فى المستقبل، لأن ما نفعله أياً كان، نفعله بشغف وبإخلاص.